اكثر قراءة
Loading
احالة الراقصة شمس للمحكمة
01:11:13/10/2014
خندان - أمرت نيابة مدينة نصر بإحالة الراقصة شمس إلى محكمة الجنايات، لإتهامها باختطاف طفلة من داخل دار أيتام بمدينة نصر.

وكانت النيابة استمعت إلى أقوال مديرة إدارة دار الأيتام في بلاغها ضد الفنانة شمس، والتي تتهمها باختطاف وسرقة طفلة من داخل دار الأيتام. وقالت مديرة إدارة دار الأيتام إنها فوجئت منذ سنة تقريبا بالراقصة شمس ومعها الفنان الشعبى سعد الصغير يطرقان باب مكتبها ويطلبان منها تبنى أحد الأطفال من داخل الدار، وأبلغاها أنهما متزوجان.

وتابعت المديرة إن إدارة دار الأيتام رفضت تبني الراقصة شمس للطفلة كونها تعمل راقصة وهذا ممنوع في قانون التبني، وعندما ألحت الراقصة شمس وبكت نتيجة أنها لا تستطيع الإنجاب نظرا لعملها الذي يمنعها من الحمل.

وعندما رأت الراقصة شمس تصميم إدارة دار الأيتام على عدم السماح لها بتبنى الطفلة طلبت كفالتها ورعايتها وهذا ما سمحت لها به دار الأيتام، ولكن الراقصة شمس استغلت هذا وقامت باختطاف الطفلة وتهربت من الرد على هواتفها.

وكانت مديرة دار أيتام تابعة للهيئة المصرية، تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة أول مدينة نصر تتهم فيه الراقصة شمس بقيامها بالادعاء بكفالة إحدى الأطفال بالدار، وكانت تقوم برعايتها والإنفاق عليها، ودائما ما كانت تخرج بصحبتها خارج الدار ثم تعيدها مرة أخرى، وفي المرة الأخيرة لم تعد الطفلة مرة أخرى إلى الدار، وعندما قامت الدار بالاتصال بها كانت تتهرب منهم وتغلق هاتفها المحمول ولا ترد على أي من تليفوناتها الأرضية، متهمة الراقصة شمس باختطاف الطفلة.















عدد قراءة 1347 ‌‌
Copyright 2014 All rights reserved to xendan.org