اكثر قراءة
Loading
نائب عن الوطنية: اشراف العبادي على تسليح عشائر الانبار خطوة مهمة
07:37:10/04/2015
خندان - اعتبر عضو مجلس النواب العراقي عن ائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري، ان قرار القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي والاشراف المباشر على تسليح عشائر الانبار مع بدء معركة الحسم في المحافظة هي خطوة صائبة ومهمة في الطريق الصحيح لطرد الارهاب.

وقال الشمري في بيان تلقت "خنـــدان" نسخة منه ،ان "هنالك عشائر قاتلت ومازالت تقاتل الارهاب في الانبار وقدمت خيرة ابناءها لمنع الارهاب من تدنيس ارضهم وهو امر يجب علينا جميعا تقديره والوقوف معه وان ندعمهم بكل ما نستطيع".

واضاف ان "كسب ثقة وتعاون العشائر الانبارية الاصيلة في المعركة، هو امر مهم وحيوي جدا، لانهم اعرف بمسالك المحافظة ومن خلالهم من الممكن استنتاج مواطن القوة والضعف لدى العدو اضافة الى امر مهم اخر وهو ان دخولهم للمعركة مع قواتنا الامنية سيعطي الشرعية الكاملة لعمليات التحرير ويقضي على مراهنات الدواعش ومن يطبل خلفهم بان المعركة هي لاستهداف مكون معين".

واوضح الشمري ان "اشراف العبادي على عمليات توزيع الاسلحة على ابناء العشائر، هو الاخر انهى مخاوف البعض من وصول تلك الاسلحة الى الدواعش كما حصل في مرات سابقة ،بالتالي فان كل متطلبات معركة الحسم اصبحت تحت اليد ومن خلالها نتوقع ان يكون الانتصار لامحالة وتحرير الانبار واهلها من سطوة الارهاب التي جثمت على صدورهم لفترة طويلة".

عدد قراءة 1151 ‌‌
Copyright 2015 All rights reserved to xendan.org